الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الهجرة تبحث إقامة معرض بكندا للترويج للاستثمار العقاري في مصر.. صور

 لقاء السفيرة مع كريم بطرس أحد مؤسسي شركة طيبة سكيب في كندا
لقاء السفيرة مع كريم بطرس أحد مؤسسي شركة طيبة سكيب في كندا

رحبت السفيرة نبيلة مكرم، خلال الاجتماع مع أحد مؤسسي شركة طيبة سكيب في كندا، بفكرة رعاية وزارة الهجرة للمعرض العقاري، نظرا لأهميته في تنظيم فاعليات محترفة لإبراز العقارات المصرية في كندا، بالتعاون مع وزير الإسكان، من أجل الترويج للمدن الجديدة والمشروعات القومية التي تعبر عن ملامح الجمهورية الجديدة حتى يتطلع المصريين في الخارج والمجتمعات الأجنبية على ما وصلت إليه مصر من تقدم وتنمية في هذا المجال.

وأكدت وزيرة الهجرة أن هذا المعرض سيكون وسيلة أساسية للترويج لمبادرات ومشروعات وطنية أخرى على رأسها مشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية وتطوير الريف المصري الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الوزير إن مشاركة البنوك الوطنية في مثل هذه المعارض ذات أهمية كبيرة تسهيل عملية السداد أو التحويلات فيما يتعلق بدعم مشروع "حياة كريمة" أو شراء عقارات في مصر.

ولفتت الوزير بأنها ستشارك في افتتاح هذا المعرض كونه فرصة للترويج عن ما يجري في الدولة المصرية من إنجازات وأن الوزارة ستخصص جناح لها داخل المعرض، لعرض أعمالها ومباراتها، فضلا التواصل مع أبناء الجالية المصرية في كندا مؤكدة أن أبناء مصر هم من أكثر الأدوار الفعالة في الترويج لمصر بالخارج.

اقرأ أيضا: مصر تدين استهداف مصفاة الرياض لتكرير البترول بالسعودية

ومن جانبه أعرب كريم بطرس أحد مؤسسي شركة طيبة سكيب المصرية في كندا، عن امتنانه هو والوفد المصاحب له عن مشاركة السفيرة مكرم في المعرض، قائلا: "إن مصر في القلب وواجبنا في هذا التوقيت هو الترويج لكل الإنجازات التي تحدث بها والمعرض يعد انعكاسا لذلك".

ومن المقرر إقامة هذا المعرض على مساحة 8000 متر في مركز المؤتمرات الدولية بمسيساجا في منطقة أونتاريو بمدينه تورنتو الكندية، خلال الفترة من 27 مايو حتى 2 يونيو لعام 2022.

موضوعات متعلقة