الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «عاوزني أنزل الجنين علشان أخواته»

تعبيرية
تعبيرية

جلست "إيمان. ر" السيدة الثلاثينية علي أعتاب محكمة الأسرة بالباجور محافظة المنوفية والدموع تنهمر من عينيها، تندب حظها وتشكو قسوة زوجها الذي يريد إنزال الجنين بحجة أن أبنائهما ولدا بإعاقة وأن الذي تحمله في أحشائها سيكون مثل أشقائه.

قال كريم الجمل محامي المدعية في الدعوة رقم 1500 لسنة 2021 محكمة الأسرة بالباجور إن موكلته متضررة من زوجها والذي طلب منها إجهاض جنينها خوفاً من ولادته معاقا خاصة بعد أن رزقهما الله بطفلين يعانين من إعاقة جسدية وهو ما أثر على موكلته نفسيا ورفضت طلب زوجها إلا أنه أصر علي ذلك فذهبت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع ضده.

قالت "إيمان" في دعواها إنها تزوجت قبل 7 أعوام ورزقت خلال زواجها بطفلين يعانيان من إعاقة جسدية وانتظرت السيدة العوض من ربها بأخ ثالث لأبنائها يحمل معها حمل أشقائه وما أن جاءتها البشارة بحمل ثالث يتحرك في أحشائها وقع الخبر علي مسامع زوجها كالصاعقة "هنجيب عيل تالت معاق" رافضاً إكمال ذلك الحمل ومطالبا زوجته باجهاض الجنين.

تحولت فرحة الزوجة إلي حزن ومحاولات لإقناع زوجها بأن الجنين قد يكون سليما معافى ويكون عوضاً لهما ويحمل معهما أشقائه ويكون لهم عونا وسندا حتي إذا ما وصلا إلي أرزل العمر يطمئنا علي أبنائهما المرضي بأخ سندا لهما، ولكن بائت كل المحاولات بالفشل ومع يائس من تغير وجهة الزوج قررت رفض الإجهاض واللجوء إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها.اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة في العثور على جثتي شاب وفتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر

موضوعات متعلقة