الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:45 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا بعنوان «المرأة المصرية مفتاح حياة»

الرئيس السيسي وقرينته
الرئيس السيسي وقرينته

يشاهد الآن الرئيس السيسي وقرينته انتصار السيسي فيلما تسجيليا بعنوان "المرأة المصرية مفتاح حياة"، من انتاج المجلس القومي للمرأة، ويوضح الفيلم الدور الفعال للمرأة المصرية في جميع مناحي الحياة وتأثيرها الفعال على أسرتها ومجتمعها.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي وقرينته يشاهدان فقرة غنائية بعنوان «أنتي حياة»

وقالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة: "سلام على يد تمتد في أيامنا تواسي وتجبر وتجودـ موجهة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسسي: "لقد رزقنا إنسانيتك".

وأضافت "مرسي"، أن المرأة تعيش عصرا ذهبيا يؤمن لها كافة الحقوق والحريات لتعيش وتحلم بلا حدود، ونفخر أمام العالم بأن تساندها قيادة مستنيرة.

ولفتت رئيس المجلس القومي للمرأة إلى أنه بعد 72 عام من المطالبات، نشرف اليوم بوجود قاضيات في مجلس الدولة وشكرت قضاة مصر كل في موقعه، وكل من عزز تقدير المرأة وأعطاها حقوقها وتوليها كافة المناصب دون أي تمييز.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

كما تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أرقام مشرقة"، والذى استعرض جهود الدولة بالأرقام فى تمكين المرأة وحصولها على كافة المناصب.

اقرأ أيضًا: مواعيد زيارة المتاحف والمواقع الأثرية خلال شهر رمضان

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته، للمشاركة في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية بمركز المنارة.

وحرص الرئيس على التقاط عدد من الصورمع عدد من الأمهات المثالية خلال الوصول.