الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

غداً.. بدء تسجيل المجموعة الأخيرة من المعلمين المرشحين للترقي

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

يبدأ غداً الجمعة الموافق 25 مارس 2022 تدريب معلمي محافظة المنيا، المرشحين للترقي، ويستمر التسجيل لهؤلاء المعلمين حتى يوم الأحد، من نفس الشهر ليكون بذلك قد تم الانتهاء نهائياً من تسجيل جميع معلمي جمهورية مصر العربية المرشحين للترقي.

على صعيد متصل تنتهي اليوم الخميس 24 مارس 20200 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي لعام 2020-2021، في محافظات كفر الشيخ والفيوم وبني سويف.

كانت وزارة التعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي، قد نجحت في الحصول على موافقة الحكومة باستثناء المعلمين من قرار وقف الترقيات، و تم تطوير ورقمنة ملف الترقي للمعلمين المرشحين للترقي لعام 2020/2021، عن طريق إتاحة منصة "المعلم" للتدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمي، للحصول على شهادة الصلاحية بشقيه (معلم ومعلم أول) و(معلم أول أ ومعلم خبير).
وكانت الوزارة، بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبرايرالماضي، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.

خطوات التسجيل على المنصة الرقمية للترقي:

من جانبها قدمت الادارات التعليمية، لـ المعلمين المرشحين للترقي، شرحًا مصورًا لـ خطوات التعامل مع المنصة الرقمية للترقي والتي جاءت كالتالي:
- ادخل على الرابط التالي http://pat.edu.eg/EgyTeachers-promo-pat/intro.aspx
- اضغط على تسجيل جديد / حجز موعد
- اضغط على ادخل كود المعلم وفقا لصحيفة الاحوال واكتب الكود الخاص بك ثم اضغط بحث.
- يرجى الدخول في موعد المحافظة الخاص بك.
- ستظهر لك صفحة بها جميع البيانات الخاصة بك منها بيانات باللون البرتقالي ولايمكن التعديل فيها، وبيانات باللون الابيض مطلوب كتابتها وهي بالترتيب: مكان العمل (اسم المدرسة)؛ مادة التدريس ؛ الوظيفة الحالية، ومطلوب اختيار المرحلة التي تعمل بها (ابتدائي، إعدادي.... الخ)، وعليك أيضا كتابة رقم الموبايل لأنه سيتم ارسال كود الدفع على فوري على رقم الموبايل الذي تكتبه، وآخر شيء مطلوب هو البريد الاليكتروني (تتم كتابة أي بريد سواء البريد الموحد او بريد gmail)، بعد الانتهاء من جميع البيانات اضغط حفظ بيانات التسجيل.
- سيتم الدخول للصفحة التالية وبها بيانات الدخول وهي كود الحجز وكود المعلم والذي سيتم الدخول بهما بمجرد الضغط على كلمة موافق .
- ستظهر لك أول صفحة من جديد ولكن هذه المرة ستكتب كود المعلم وكود الحجز ثم تضغط دخول المستخدم للتدريب ، ثم تضغط على تسجيل تاريخ البدء وتضغط على صورة التقويم كما وتحدد موعد من الثلاثة ايام المحددة للمحافظة، ويفضل تحديد تاريخ اليوم الاول للمحافظة ثم تضغط تسجيل /حفظ موعد.
- اضغط على كلمة فوري وسيظهر اختيارين للدفع عن طريق البطاقة ، اختار ادفع فوري ثم تأكيد، وسيظهر لك الرقم المرجعي لتقوم بتصويره لانك سوف تحتاج تقديمه عند الدفع في فوري على رقم 788، اضغط غلق أسفل الصورة ثم اذهب للدفع في فوري، وبعد الدفع سيتم الدخول مره اخرى لإتاحة التدريب والاختبار علماً بأنه لن يتاح إلا بعد الدفع.
اقرأ أيضاً:

«طارق شوقي»: ندرس إجراء تدريب إلكتروني كامل لطلاب الأول والثاني الثانوي

صرف مكافأة عاجلة لجميع العاملين بجامعة طنطا.. تفاصيل