الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر ضد السنغال… مجدي عبدالغني النقطة السوداء في ليلة فرح الفراعنة - ”فيديو””

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

أثار مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، العديد من الجدل على الساحة الكروية المصرية على هامش تواجده في لقاء مصر والسنغال بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وحقق منتخب مصر انتصارًا صعبًا بهدف وحيد على نظيره السنغالي في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على استاد" القاهرة الدولي"، في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي المؤهل لمونديال قطر 2022.

وتداولت عدة صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح اعتداء مجدي عبدالغني على أحد أفراد الأمن على بوابات استاد القاهرة الذي احتضن لقاء الفراعنة والأسود.

وبعد انتشار الفيديو بشكل واضح قرر لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق الرد عبر بيانًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".

وكتب عبدالغني: "في البداية أؤكد أن حضورى بالأمس في استاد القاهرة، كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري، ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية علي مر التاريخ".

وأضاف: "أتشرف وأعتز دائما بما قدمته لبلدي العظيمة علي مدار سنوات وسنوات فى الملاعب، لم أبخل خلالها بنقطة عرق، وسعيت دائما إلي رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والإفريقية والعالمية".

وأوضح نجم المارد الأحمر السابق: "ذهبت إلى استاد القاهرة ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظرا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج، خصوصا أنني أجريت عملية جراحية في المفصل، ولم أقدر على المشي سيرا على الأقدام كل هذه المسافة".

واستدرك: "لكني فوجئت بأحد العاملين في الاستاد يرفض دخولي بالسيارة، وتعامل معي بشكل غير لائق علي الإطلاق، ولا يتناسب مع سني أولًا، ومكانتي وتاريخي ثانيًا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية".

اقرأ أيضًا: مصر ضد السنغال.. ثلاثة أخطاء على كيروش تجنبها لخطف بطاقة الصعود لمونديال

وواصل: "بكل تأكيد لم أقصد أبدا أن أتطاول على أي شخص، ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادما لي ومرفوضا في نفس الوقت، ولا يمكن أن أسمح به، ولم أجد له أي تبرير على الإطلاق".

وتابع: "أؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائما من أجل أمن وأمان مصر والمصريين، وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة".

وختم عبدالغني بيانه: "في النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني علي تحقيق الفوز، وأدعو الله أن تتم المهمة بنجاح بالصعود لكأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم".

ولا أحد ينكر دور الأمن في إخراج مباراة الأمس بين مصر ضد السنغال بهذا الشكل الرائع إلا أن لقطة مجدي عبدالغني تعد بمثابة نقطة سوداء في ليلة فرح للشعب المصري.