الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:17 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رئيس الوزراء» يتفقد معرض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة.. صور

 خلال جولة رئيس الوزارء بمعرض أهلا رمضان بالجيزة
خلال جولة رئيس الوزارء بمعرض أهلا رمضان بالجيزة

تفقد رئيس الوزاراء الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم الأربعاء، معرض أهلا رمضان، المقام بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل بمحافظة الجيزة.

ورافقه خلال الزيارة كلا من اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والمحاسب محمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي، أن اهتمام أجهزة الدولة وتضافر جهودها بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات، والشركات العاملة في قطاع المواد الغذائية التابعة للقطاع الخاص، أسهمت في توافر المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مناسبة وعروض مميزة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، قبل قدوم شهر رمضان الكريم.

وخلال الزيارة قام رئيس الوزارء، بإجراء حوار مع عددا كبيرا من المواطنين الذين كانو في المعرض وسئلهم عن المنتجات المعروضة، وإذا كان هناك بعض السلع الغير متوفرة بالمعرض.

ونفي المواطنون نقص أي منتجات غذائية في المعرض، كما ثمنوا جهود الحكومة في توفير السلع الأساسية لهم بأسعار وجودة مناسبة، وقدموا التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم إلي رئيس الوزراء.

وأكد مدبولي استمرار جهود أجهزة الدولة من أجل توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة وبالجودة المطلوبة، فضلا عن التوسع في إقامة المزيد من المعارض والمنافذ في أنحاء الجمهورية تلبيةً لاحتياجات المواطنين.

وأوضح رئيس الوزراء، أن هذه الجولة التفقدية لمعرض أهلا رمضان بالجيزة، تأتي من اهتمام الحكومة بالاستماع إلي آراء المواطنين، والتعرف عن قرب علي مدي مساهمة ما تم إقامته من معارض ومنافذ في تلبية مختلف احتياجاتهم، والاطمئنان علي توافر السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة خلال شهر رمضان.

وأكد «مدبولي»، إلي استمرار المعارض والمنافذ لما بعد هذا الشهر الكريم، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وذكر محافظ الجيزة، أن هذا المعرض يقدم مواد غذائية متنوعة من اللحوم المجمدة، والدواجن، والتمور، وياميش رمضان، ومتطلبات واحتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم، بأسعار وتخفيضات كبيرة.

اقرأ ايضا :«سفير مصر ببالغاريا» يلتقي بنائب رئيس الوزراء البلغاري لشؤون سياسات المناخ

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير جميع السلع بكميات كبيرة وأسعار مناسبة خلال شهر رمضان وما بعده.