الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بسنت شوقي تعدل أخلاقيات محمد فراج في الحلقة الأولى من «كمال اصطناعي»

مسلسل كمال اصطناعي
مسلسل كمال اصطناعي

انطلق اليوم عرض المسلسل الإذاعي "كمال اصطناعي" ، على محطة راديو إنرجي 92.1، وذلك ضمن خريطتها البرامجية لشهر رمضان 2022.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداث عديدة، حيث حاول الطبيب شريف إصلاح الروبوت كمال الذي قام باخترعه، وذلك بعدما حاول الروبوت الانتحار نتيجة عدم قدرته على الاندماج بالمجتمع.

كما حاول أن يضع الروبوت في بيئة تفاعلية، ولكنه يفشل في الاندماج مع تلك البيئة بسبب ذكائه الحاد، بالتالي تحاول الطبيبة هبة "بسنت شوقي"، أن تساعده في تطبيق عدة تحديثات لكي تمكنه من التفاعل مع المحيطين.

أيضًا أجرت الطبيبة هبة، بعض التعديلات على الروبوت كمال ، حيث جعلته يتحدث اللغة العامية، وإدخال "الروشنة" و"خفة الظل" على كلامه.

مسلسل كمال اصطناعي، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته لأول مرة الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، سامي مغاوري، علي قنديل، فاطمة محمد علي، سيناريو الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامي، يعرض يوميًا في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا.

أقرأ أيضًا: شاهد.. أحدث بوسترات لأبطال مسلسل «الاختيار 3»

أقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل العائدون وتفاصيل الحلقة الأولى