الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسماعيل يوسف يتسلم منصبه كمستشار فني للزمالك

تسلم إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، منصبه الجديد كمستشار فني للقلعة البيضاء، بعدما اعتذر عن توليه منصب مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر تعديل منصب إسماعيل يوسف ليكون مستشارًا فنيًا لمجلس الإدارة بدلًا من منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

والجدير بالذكر أن تيجانا أكد في وقت سابق، اعتذاره عن منصب مدير الكرة لعدم تفرغه خلال الفترة المقبلة لارتباطه بالسفر.

اقرأ أيضًا: من أوكرانيا إلى الأسرة.. الأزمات تزيد أوجاع توخيل مع تشيلسي قبل مواجهة الريال

من جانب آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض أمام نظيره فريق بيراميدز، يوم الاربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة أمس السبت، عقب الانتهاء من مباراة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن الأبيض تعادل سلبيًا بدون أهداف أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضية، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.