الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

يترقب عشاق الكرة العالمية، قمة مُلتهبة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في لقاء من العيار الثقيل بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي في موقعة ثأرية قوية تقام على ملعب"ستامفورد بريدج" معقل النادي اللندني، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي الأربعاء القادم الموافق 6-4-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر شبكة قنوات" بي أون سبورتس" القطرية بإعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر في منطقة شمال أفريقيا والوطن العربي.

اقرأ أيضًا :موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

كيف تأهل ريال مدريد وتشيلسي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال؟

وتأهل الفريق الملكي إلى هذه المرحلة من المسابقة الأوروبية على حساب باريس سان جيرمان بعد ريمونتادا رائعة بنتيجة ثلأثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

وعلى الجانب الآخر، صعد نادي تشيلسي إلى هذا الدور، بعدما تغلب على نادي ليل الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين أيضًا، وذلك ضمن منافسات الفريقين في دور الـ16.

ويسعى ريال مدريد إلى أخذ الثأر ورد الاعتبار من نادي تشيلسي أن أطاح الأخير بفريق العاصمة الإسبانية في نصف نهائي المسابقة الأوروبية الموسم المنصرم، ويحقق اللقب على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف.

موقف ريال مدريد وتشيلسي في الدوري الإسباني والإنجليزي

ويدخل الفريق الإسباني بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين على نظيره سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الليجا.

وعلى الجهة الأخرى، يجد تشيلسي نفسه أمام ريال مدريد بمعنويات منخفضة بعد السقوط المفُاجئ على يد فريق برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة البريميرليج.