الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:40 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. يسرا كفيفة وأول ظهور لـ غادة عادل.. ملخص الحلقة 2 مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثانية
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثانية

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا الكثير من الأحداث المهمة حيث انتهت الحلقة الأولى التي عرضت أمس السبت بحادثة لـ فريدة التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا.

أما الحلقة الثانية بمسلسل أحلام سعيدة الذي تنافس به الفنانة يسرا، شهدت مفاجأة أخرى حيث أصبحت فريدة كفيفة نتيجة حادث السير الذي تعرضت له، وتحاول الاستشفاء من العمى، بالذهاب إلى الطبيب وحضور جلسات علاج نفسية جماعية.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثانية

وفي الوقت نفسه، تبحث يسرا خلال الأحداث عن المتسبب في هذا الحادث، بينما يؤكد الجميع إنه لم يحدث عمداً، وكانت الحلقة الأولى التي عرضت أمس ظهرت فيها يسرا سيدة أرستقراطية تهوى المزادات وشراء الأنتيكات.

وأصيبت بحالة اكتئاب وحزن شديد بعد أن خسرت "شابوه" والدتها الذي كان يتم بيعه في إحدى المزادات وتحاول أن تستلف المال من شقيقها الذي يغضب عندما يعلم السبب الذي تريد له المال.

تفاصيل مسلسل أحلام سعيدة

يشار أن مسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل من خلال مسلسل سرايا عابدين، ويشارك يسرا في بطولة مسلسل أحلام سعيدة الذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة on الفضائية عدد من النجوم مثل غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: الحلقة الثانية من «المشوار».. دينا الشربيني تتلقى تهديدات وأول ظهور لـ أحمد مجدي

أحداث مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة حول فريدة، وهي شخصية أرستقراطية مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء إلى أن تصبح كفيفة في الحلقة الثانية من مسلسل أحلام سعيدة والتي تشهد أول ظهور للفنانة غادة عادل التي تشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا وشيماء سيف ومي كساب.

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل حرب أهلية الذي شاركت به عدد من النجوم مثل باسل الخياط وأروى جودة ومايان السيد وجميلة عوض وآخرين.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل ملف سري الحلقة 2.. القبض على عائشة بن أحمد