الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:41 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الثانية من «المشوار».. دينا الشربيني تتلقى تهديدات وأول ظهور لـ أحمد مجدي

دينا الشربيني مسلسل المشوار
دينا الشربيني مسلسل المشوار

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية الحلقة الثانية، من مسلسل المشوار، الذي يشارك كلا من دينا الشربيني ومحمد رمضان اليوم الأحد.

وكشفت الحلقة الثانية عن شجار بين دينا الشربيني وإحدى العاملات في المصنع الذي تعمل به، كما أنها حاولت الاتصال بشقيقتها لتجد تهديدات على هاتفها.

الحلقة الثانية من المشوار لـ دينا الشربيني ومحمد رمضان

وتأتي هذه التهديدات من وجيه بيه الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد كمال الذي اتصل بها بينما تهاتف شقيقتها، لتتوتر وتغلق الهاتف، كما أخبرت ورد وهي دينا الشربيني زوجها ماهر الذي يقدم دوره محمد رمضان عن تواصل وجيه معها، مما يؤدي إلى انفعاله عليها.

ونكتشف بعد ذلك أن ورد وماهر هاربان من وجيه وهو أحمد كمال حيث أنه بعد القبض عليه بتهمة الإتجار بالآثار، أصبحت حياتهما على المحك ليثيرا الجدل حول حقيقة تجارتهما في الأثار.

مسلسل المشوار الحلقة 2

وشهدت الحلقة على أول ظهور للفنان أحمد مجدي خلال الأحداث حيث ظهر بشخصيته كضابط الشرطة يدعى المقدم علاء، حيث داهم منزل رجل أعمال شهير وهو وجيه وفتش المنزل ليكتشف وجود حقيبة بالتماثيل الفرعونية التي ربما تكون آثار أو قطع مقلدة.

ويتصرف المقدم علاء بمكر مع المتهم ويشجعه على الاعتراف بملكيته للتماثيل باعتبارها قطع غير أثرية ولكن الأخير لا يسقط بالفخ ويصر على عدم معرفته بهذه الآثار على الإطلاق ثم يصطحبه المقدم علاء بهدوء لاستكمال التحقيقات.

تفاصيل مسلسل المشوار 2022

يشار أن مسلسل المشوار يعرض يوميًا طوال شهر رمضان على شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويعاد في الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، ويعرض أيضًا عبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، وتأتي الإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

اقرأ أيضًا: كريم قاسم يصدم سيدة بالسيارة.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل يوتيرن

ويضم مسلسل المشوار في بطولته عدد من النجوم مثل دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد رمضان، وأحمد كمال، أحمد مجدي، وآخرين والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، والمسلسل من إنتاج ميديا هاب "سعدي - جوهر".

موضوعات متعلقة