الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. امرأة ترفع 200 كجم من الحديد وتترك الرجال في صدمة

في الجيم
في الجيم

أثارت امرأة ذهول الرجال داخل جيم في أستراليا بعدما تفوقت عليهم جميعًا وقامت برفع 200 كيلوجرام من الحديد مما ترك مشاهدي الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الإعجاب بقوة المرأة الجبارة التي لم يستطع أحد منافستها.

تعيش المرأة الحديدية «أنجليكا سلفادور» أنثى اللياقة البدنية في ملبورن أستراليا، وقد شاركت مقطع فيديو لنفسها وهي ترفع أوزانًا بلغت 200 كيلوجرامًا باستخدام الحديد.

بعد أن أنهت العد النهائي، اقترب منها أحد أعضاء الجمباز وسألها عما إذا كان يمكنه المحاولة، وقد صورت أنجليكا مقطع فيديو عن اللقاء ونشرته على وسائل التواصل الاجتماعي.

حاول الرجل مرارًا رفع الأوزان الـ200 بينما يتكئ على قطعة من معدات الصالة الرياضية لتدعمه، لكنه تمكن من رفع الحديد بمقدار نصف ارتفاع أنجليكا، وانهار سريعًا".

اقرأ أيضًا: شاهد..السماء تمطر معادن تثير الرعب في الهند

علق أحد المستخدمين: "أحب أنه بدا حقًا وكأنه يريد التعلم وكان يثني عليك بطريقة إيجابية"، وأضاف آخر مشيرًا إلى قوة المرأة: "هذا هو السبب الوحيد المقبول الذي يلفت انتباه رجل في صالة الألعاب الرياضية".

كتب مستخدم ثالث: "أحببت عدم تعاملهم مع الموقف بغيرة ورجولة سامة"، فيما علق أحدهم مازحًا: "هناك شائعة تقول إنه لا يزال في صالة الألعاب الرياضية يحاول رفعها".