الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال مسلسل بطلوع الروح والقنوات العارضة وقصته

أبطال مسلسل بطلوع الروح والقنوات العارضة وقصته
أبطال مسلسل بطلوع الروح والقنوات العارضة وقصته

يواصل الجمهور البحث مؤخرًا عن مسلسل بطلوع الرح، والقنوات العارضة وقصته، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية

أبطال مسلسل بطلوع الروح والقنوات العارضة وقصته

يضم مسلسل بطلوع الروح في بطولته عدد من النجوم وهم منة شلبي وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وعادل كرم، وآخرين من النجوم في مصر وسوريا والوطن العربي، والعمل تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ كاملة أبو ذكري.

ومن المقرر عرض المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 15 حلقة عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بعد انتهاء عرض مسلسل "مين قال" للفنان جمال سليمان، والذي بدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان وعرض في الجزء الأول من رمضان.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وفيما يخص قصة مسلسل بطلوع الروح فتدور حول امرأة تدعى "روح"، وهي الفنانة منة شلبي التي تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش الإرهابي وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة وإنقاذ نجلها، بعد أن انضم زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان محمد حاتم للتنظيم.

وتواجه خلال الحلقات محاولات قيادات تنظيم داعش الإرهابي للسيطرة عليها، بعد أن سيطرت على زوجها وتقع تحت أعين إلهام شاهين التي تظهر في دور شخصية قيادية بجماعة داعش.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10

ومن جانبه قال مؤلف المسلسل وهو السيناريست محمد هشام عبية، في تصريحات صحفية له: "تظهر منة شلبي بدون حجاب في بداية المسلسل، ومع تطور الأحداث ترتدي الخمار ثم النقاب فهي تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم".

وفيما يخص الفنانة إلهام شاهين التي تعرضت لانتقادات بعد طرح بوسترات المسلسل، دافعت الفنانة الكبيرة عن نفسها وقالت في تصريحات لها: "أنا لست بطلة العمل المطلقة، ودوري يبدأ متأخرا في الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يضم ممثلات من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب والأردن، بالإضافة إلى ممثلات من روسيا وأوكرانيا وبولندا".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل يوتيرن والقنوات الناقلة له

موضوعات متعلقة