الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:42 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف تفاصيل أزمة مصطفى درويش مع مخرج «مسلسل خيانة عهد»

مصطفى درويش
مصطفى درويش

نفى الفنان مصطفى درويش، ما زعمه شيخ العرافين، بأنه تشاجر مع سامح عبدالعزيز مخرج مسلسل خيانة عهد، حيث واججه شيخ العرافين، وقال له "انتو ضربتو بعض".

وقال درويش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "حصل موقف في المقابر، كان واقف وأنا كنت بحضر نفسي، ورايح عشان آخد الشوت، ومكنش يعرف إني واقف جنبه، وقال في الميكروفون فين الزفت مصطفى درويش لاقاني في وشه، وقالي والله العظيم ما قصدي وطلعت كده مني معلش، سامح ده جميل ومحترم".

اقرأ أيضًا.. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن موعد دورته الـ44

بدوره، رد شيخ العرافين على مصطفى ردويش، وقال: "الخناقة كانت على واحدة، لأنه ضاف صاحبتك على فيسبوك، وانت زعلت"، ليرد عليه مصطفى درويش: "وإيه المشكلة لما يضيف صاحبتي؟! والله ما زعلت".

يذكر أن آخر أعمال مصطفى درويش حكاية "ويبقى الأثر" ضمن مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري، مع النجوم: الفنانة نجلاء بدر، الفنانة إيناس كامل، الفنانة رانيا منصور، الفنان محمد التاجي وغيرهم، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الآمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.