الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:57 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصادرة 50 ألف صاروخ في الموسكي

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

ألقت دورية أمنية القبض على مسجل خطر بحيازته 50 ألف صاروخ "ألعاب نارية" فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم وبحيازته 500 علبة تحوى كمية من الألعاب النارية "صواريخ" مختلفة الأحجام بإجمالي 50 ألف صاروخ.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: دمار وخراب يطبق على المكان.. ملحمة الـ5 ساعات في مجابهة جحيم مصنع جسر السويس

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على سيدة وابنتها، وذلك لقيامهما بتشويه جسد فتاة بعد ضربها، ما أدى إلى إصابتها بـ70 غرزة بمناطق متنوعة في أنحاء جسدها ووجهها، بالقطامية.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة القطامية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص يدعى «ع.ع»،61 عاما، يفيد بالاعتداء على إحدى الفتيات وإصابتها إصابات بالغة بأنحاء جسدها ووجهها، ما أدى إلى إصابتها بـ70 غرزة.

بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من رجال قسم شرطة القطامية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تعدي فتاة ووالدتها على الفتاة للانتقام بسبب خلاف سابق منذ عام بأحد المولات.

وبسؤال المجني عليها المصابة قررت بوجود خلافات سابقة بينها وبين المتهمتين قامتا على أثرها بالترصد لها والتعدى عليها.