الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:02 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «الرعاية الصحية» تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن التأمين الصحي.. فيديو

التأمين الصحي الشامل
التأمين الصحي الشامل

كشف الدكتور محمد العقاد، مدير الرعاية الثانوية بهيئة الرعاية الصحية، تفاصيل تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل بمعايير موحدة وجودة عالمية، موضحًا أن محافظ بورسعيد تعد من المحافظات الأولي تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل، بالأضافة إلى النضج الصحي بالمحافظة جراء تدشين المنظومة.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى معلقا على هدف الرجاء المغربي: دفاع الأهلي كان في نوبة سرحان «فيديو»

وأشار مدير الرعاية الثانوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن الاطقم الطبية تعمل على تقديم مستوي عالي من الخدمة للمواطنين، فضًلا عن ترسيخ الفكرة والنظام الصحي في كافة أرجاء المنظومة، بالأضافة إلى تلقي الأطقم الطبية التدريبات على أعلي مستوي أيضًا.

اقرأ أيضًا: مستشار الرئيس يكشف عن تطورات كورونا في مصر.. ويوجه رسالة للمواطنين - فيديو

وتابع الدكتور "العقاد"، أن القلق بشأن تقديم الخدمة وتوفير كافة السبل الداعمة للمنظومة أصبح منتهي تمامًا، وذلك من خلال منظومة التحول الرقمي أيضًا، لافتًا إلى أن المنظومة ستساهم بشكل كبير على تلقي المواطن الرعاية بشكل مبسط وسليم.

واستكمل "محمد"، أن المنظومة جاري تدشينها في جميع المحافظات وفي وقت قريب، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعليمات الدكتور أحمد السبكي، بالإضافة إلى سرعة العمل على استفادة كافة المحافظات من منظومة التأمين الصحي الشامل.