الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كريم رمزي»: «فيريرا» حقق إنجازات فنية كبيرة مع الزمالك.. فيديو

البرتغالى جيسوالدو فيريرا
البرتغالى جيسوالدو فيريرا

قال الإعلامي كريم رمزي، أن المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي "جوسفالدو فيريرا" بكامل لإيقاف الفريق مرة آخرى على أرجله، إلى جانب أن الفترة الماضية شهدت تقدمًا ملحوظًا للفريق، وذلك من خلال توجيه "فيريرا" اللاعبين وإعطائهم التعليمات أثناء التمرينات المستمرة للفريق.

اقرأ أيضًا:مندوب الصين بمجلس الأمن يدعو روسيا وأكرانيا للحوار والتفاوض بأسرع وقت

وتابع كريم رمزي، خلال تقديم برنامجه رقم 10 المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن مباراة الأمس بين الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري الممتاز، كانت مثمرة للفريق من ناحية الأداء، فضًلا عن أن أصحاب الهدفين أحمد سيد "زيزو" ومحمد عبد الغني، لهم مهارات في التصويب والمروغات في الملعب.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال عن منى زكي بـ«أصحاب ولا أعز»: «لم اعتاد منها هذه الأدوار»

وأضاف "رمزي" أن الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت طرد اللاعب "سعيدو سيمبوري" لاعب الاتحاد، وذلك من خلال التدخل العنيف على نظير من الزمالك "زيزو"، ولكن قرار الطرد كان مباشرًا عقب العودة إلى الفأر،بالإضافة إلى حالة الإرتباك التي كان يلعب بها فريق الإتحاد السكندري.

وأوضح "كريم" أن فريق الزمالك حقق معدلات متميزة في طريقة اللعب، من خلال الخطط الفنية للفريق من قبل "فيريرا"، لافتًا إلى أن لاعبي الفريق يجدون إنسجامًا كبيرًا مع المدير الفني، ويعود ذلك لطريقة الإحتواء لمهارات كل لاعب.