الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:18 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق بقسم حضانات الأطفال في مستشفى ديرب نجم بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، على حريق محدود نشب داخل قسم حضانات الأطفال بمستشفى ديرب نجم المركزي دون حدوث وفيات أو إصابات واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

من جانبه، كلف محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بنقل جميع الحالات إلى أقسام حضانات بمستشفيات أخرى بديله لتلقي الخدمة العلاجيه لهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق محدود بقسم حضانات الأطفال بمستشفى ديرب نجم وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتحرير محضر بالواقعة.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام شوقي مسعود، أنه فور وقوع الحريق تم نقل الحالات وعددهم 17 حالة إلى أقسام الحضانات بمستشفيات الإبراهيمية ومستشفى الزقازيق العام ومستشفى القنايات لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

اقرأ أيضا: القبض على مهتز نفسيا اعتدى على مسنة بالتجمع الخامس

في سياق آخر، عقب تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمنا تعدى أحد الأشخاص على "مسنة" بالضرب حال ممارستها رياضة المشي بالقاهرة، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة تنسيقا مع قطاع الأمن العام من ضبط مرتكب الواقعة.

البداية تعود إلى رصد تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" لمنشور متضمناً تعدى أحد الأشخاص على والدة صاحبة الحساب "مسنة" بالضرب حال ممارستها رياضة المشي بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.