الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 26 مسلسل مكتوب عليا.. جلجل يصل إلى مرتكب جريمة القتل

الحلقة 26 مسلسل مكتوب عليا
الحلقة 26 مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة 26 مسلسل مكتوب عليا الكثير من الأحداث المهمة عبر شاشة قناة dmc الفضائية، حيث اقترب جلجل وهو الفنان أكرم حسني من معرفة مكان كمال مساعد بدوي وهو الفنان عمرو عبد الجليل.

الحلقة 26 مسلسل مكتوب عليا

وكان كمال قد ارتكب جريمة القتل وورط جلجل ووالده وهو الفنان إسماعيل فرغلي وصديقيه، مما جعلهم هاربين من الشرطة، ويستمر جلجل بالعمل في الكوافير وتكافئه هناء الشوربجي التي تجسد شخصية ماما مزحات، أما إحسان وهو والد جلجل مازال يتقمص شخصية خواجه، ويعاكس الزبائن ليقع في المحظور.

وتكتشف زوجة إحسان وهي الفنانة حنان سليمان، أنه على علاقة بهناء الشوربجي ثم تغضب منه لكنه يضحك عليها، ويذيع سيط جلجل بعد أن صبغ شعر واحدة من الزبائن بحسب الطريقة المكتوبة على يده.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 26

ويستيقظ جلجل في اليوم التالي ويكتب على ذراعه "كوكو واوا" ليسخر ضاحكا وقال: "هرجع الثمانينات مرة ثانية"، ولكن يتضح أن كوكو هو زوج الزبونة التي تريده أن يذهب إلى منزلها وهو كمال الذي ورَّطه في جريمة القتل.

وتختتم الحلقة باستمرار جلجل في محاولة البحث عن القاتل، ويشهد المسلسل ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي يقدم شخصية هاني الحوت.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يشار أن أحداث مسلسل مكتوب عليا تدور حول جلجل وهو أكرم حسني الذي تتغير حياته بعد مقابلة غريبة وعندما يستيقظ في اليوم التالي يجد كل ما سيحدث له في المستقبل بالساعات المقبلة مكتوبا على يديه، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

ويشاركه في بطولة العمل كلا من عمرو عبد الجليل، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومحمد طعيمه، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ويعرض مسلسل مكتوب عليا يوميًا عبر شاشة قناة dmc يوميا الساعة 6.45 مساءً ويعاد بعدها بساعتين عبر شاشة قناة dmc دراما الفضائية.

اقرأ أيضًا: حفلات عيد الفطر 2022.. شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في أبو ظبي