الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المركزي للتعميير»: تنظيم العمل بالجهاز كان له مردودًا إيجابيًا - فيديو

الجهاز المركزي للتعمير
الجهاز المركزي للتعمير

أكد اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، أن الجهاز يعد من الأجهزة الكبيرة والهامة في وزارة الإسكان، ويعد أيضًا الذراع التنفيذي للوزارة، موضحًا أن الجهاز يضم عشر أجهزة تنفيذية على مستوي الجمهورية، بالإضافة إلى جهاز التدريبي للعاملين.

اقرأ أيضًا: «السكة الحديد»: الهيئة وفرت 458 شباك ومنافذ لبيع التذاكر - فيديو

واستكمل رئيس المركزي للتعمير، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الجهاز التدريبي يعمل على تدريب العاملين على حركة التشييد والبناء، بالأضافة إلى طرق استخدام معدات التشييد، فضلا عن أن الجهاز الواحد يتابعة عدة أجهزة في عدد من مختلف المحافظات.

اقرأ أيضًا: أستاذ مناعة يوضح أسباب تلقي الجرعة التنشيطية للقاح كورونا.. فيديو

وأشار اللواء "نصار"، إلى أن انتشار حركة العمل للجهاز على مستوي المحافظات أصبحت تشغل مساحة كبيرة في قطاع البناء والتشييد، إلى جانب أن الجهاز يقوم يتشييد مجموعة من المشروعات الكبري وفي كافة المجالات، وبالتالي حصد الجهاز شهادة "الأيزو" في تطبيق المواصفات القياسية.

وأضاف "محمود"، أن تنظيم العمل داخل الجهاز كان له مردودًا إيجابيًا، وذلك من خلال الخطة الموضوعه بالتنسيق مع قيادات الوزارة، لافتًا إلى أن سرعة الأداء والتنفيذ كانت نوه النجاح بنسبة كبيرة للجهاز.