الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بإلقاء أكياس مياه على المارة والسيارات في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على 4 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، حال استقلالهم دراجة نارية "تروسيكل" قيادة أحدهم، لقيامهم بإلقاء أكياس بلاستيكية معبأة بالمياه على المارة والسيارات بدائرة القسم.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد المزاح.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين الأربعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بعيد الفطر

في سياق آخر، استقبلت مستشفى بالقاهرة الجديدة، شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء وذلك لإصابته بكسور وكدمات متفرقة من جسده.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارة بأحد الأشخاص وهو ما أدى إلى إصابته بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء جسده، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

على الفور وبعد دقائق معدودة من تلقى البلاغ انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف لنقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبسؤاله تبين أنه أثناء عبوره الطريق صدمته السيارة بمنطقة القاهرة الجديدة.

بإجراء التحريات تبين أنه أثناء عبوره الطريق صدمته السيارة وكانت مسرعة وهو ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء جسده، وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الحادث للوقوف عليه بشكل كامل.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وتكثف من جهودها لضبط صاحب السيارة.