الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى مواصلة الإنتصارات المحلية، عندما يلتقي بنادي إيسترن كومباني، وذلك في مسابقة الدوري المصري بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

ويخرج النادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الوافد الجديد إيسترن كومباني، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري العام الذي يشهد منافسة شرسة في خطف القمة والهروب من منطقة القاع.

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني مساء الغد الأحد في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرةـ الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيسترن كومباني

تُنقل مباراة الزمالك وإيسترن كومباني عبر قناة "أون تايم سبورتس" بإعتبارها المسئول الأول على بث منافسات الدوري المصري بشكل حصري في مختلف أنحاء مصر. ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

ويدخل النادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض ضد إيسترن كومباني بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الإنتصار الصعب على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

فيما يحاول الوافد الجديد تحقيق المفاجآة وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة القاع، حيث يحتل إيسترن كومبابي المركز الأخير بسبب سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موقف الزمالك وإيسترن كومباني

يتواجد الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي الذي يمتلك 3 مباريات مؤجلة، فيما يمتلك إيسترن كومباني 10 نقاط محتلًا المركز الثامن عشرة.