الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة المصري والمقاولون العرب

بورسعيد

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من ابراهيم نور الدين حكمًا للساحة ومعه كل من عماد العقاد وماجد المليجي كمساعدين ، بالإضافة إلى محمود منصور حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمود البنا مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هشام الدسوقي.

وقدم النادي المصري احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

وطالب النادي المصري في احتجاجه بعدم اسناد أية مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضى في مباراة أمام الزمالك عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب ،حيث أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها احراز هدف التعادل للزمالك، رغم أن عدد من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ على لاعب المصري.

ويحتل النادي المصري المركز الحادي عشر برصيد 19نقطة بينما يحتل مقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 13نقطة من ترتيب جدول الدوري المصري

الشعباني يعلن عن تشكيل المصري لمواجهة الزمالك