الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجأة صادمة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراق

قسم شرطة الوراق
قسم شرطة الوراق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من حل غموض العثور على جثة فتاة بها آثار خنق داخل شقتها في منطقة عزبة المفتي بالوراق وتبين أن والدها وراء ارتكاب الواقعة بعد اكتشافه علاقة غير شرعية مع أحد الشباب في المنطقة ونجح رجال المباحث من القبض عليه.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقي هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بلاغا من المواطنين يفيد بالعثور علي جثة فتاة داخل شقتها بمنطقة عزبة المفتي بدائرة القسم وانتقل رجال المباحث إلى الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها مكبلة اليدين والقدمين وبها آثار خنق بالرقبة تم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود العيان للوقوف علي غموض الواقعة وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الجريمة لتحديد المترددين علي الشقة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة عقب اكتشافه أن ابنته علي علاقة غير شرعية مع أحد الشباب في المنطقة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور