الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:37 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الواقعة الأولى لعيد الفطر.. العثور على جثة عجوز داخل شقته بمدينة نصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عثر ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اليوم الإثنين، أول يوم عيد الفطر، على جثة متحللة لعجوز داخل شقته في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وجارى تكثيف التحريات لكشف لغز الجريمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

العثور على جثة عجوز داخل شقته بمدينة نصر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغًا من المواطنين بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة.

وبالمعاينة اتضح العثور على جثة صاحب الشقة، ويدعى «محمد. م. أ» يبلغ من العمر الـ60 عامًا، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تحلل، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتعذر رصد أيه إصابات ظاهرية بسبب تحلل الجثة، وبمعاينة الشقة تبين عدم وجود آثار عنف على منافذ الشقة، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها.

على الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة إذا ما كانت توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وصرحت بالدفن.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة لمنزل المتوفى تمهيدًا لتفريغها لكشف غموض الواقعة، كما طلبت النيابة العامة استدعاء أهل المتوفى لسماع أقوالها بشأن الواقعة.