الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بادجي: الأهلي فريق أوروبي.. وجماهيره تعشقني

بادجي
بادجي

كشف السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي المعار إلى نادي أميان الفرنسي، عن السر وراء رحيله عن رابيد فيينا النمساوي في 2020، والانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وقال بادجي في حواره مع صحيفة «Onze Mondial» الفرنسية: «الأهلي نادٍ كبير، احترف من خلاله العديد من اللاعبين في إنجلترا وفرنسا وألمانيا، هو فريق محترم حقًا ولم أتردد في قبول عرضه».

وأضاف: «الأهلي فريق يفوز بالألقاب طوال الوقت، فزت بثلاثة ألقاب في موسم واحد عندما لعبت له، لم أتردد في قبول العرض، لم يكن اختيارًا سيئًا عندما جاء لي من خلال الوكلاء».

وتابع: «كدت انتقل إلى روسيا في البداية ولكن الأمر تعقد، ولم أرغب في البقاء مع رابيد فيينا بسبب عدم المشاركة، ولذلك قلت لنفسي لما لا، يقول الناس إنها إفريقيا، لكن بالنسبة لي ليس الأمر هكذا لأن الأهلي فريق يتمتع بمستوى أوروبي، وجميع لاعبيه في منتخب مصر».

وواصل: «جماهير الأهلي تعشقني، كانت علاقتي جيدة جدًا معهم، لأنني كنت أحارب من أجل الفريق، عندما كانت هناك بعض المشادات والمشاجرات داخل الملعب كنت حاضرًا لتهدئة الأمور».

وتطرق: «شوارع القاهرة كانت مزعجة وجيدة في نفس الوقت، لم أستطع المشي بهدوء، فالجماهير كانت تأتي لتلتقط الصور وهم في حالة حب بجنون للأهلي».

واختتم: «أتمنى أن أفوز بالمزيد من الألقاب بعد الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا وحلمي الكبير هو الفوز بكأس أمم إفريقيا مع السنغال أو دوري أبطال أوروبا لما لا».