الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب بطعنة نافذة في الصدر ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخص في العقد الرابع من عمره، بطعنة نافذة في الصدر، بمنطقة حي الزهور بمحافظة بورسعيد، وهو ما أسفر عن مصرعه عقب نقله للمستشفى بعدما باءت كل محاولات إنقاذه بالفشل.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، إشارة من مستشفى الزهور بوصول "أحمد عبده البياع، 32 عاما، مصابا بطعنة نافذة فى الصدر".

وعلى الفور، قامت الأطقم الطبية بمحاولة إنقاذه إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وتوفى خلال التعامل معه بالمستشفى نظراً لخطورة الإصابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، وجارى التحفظ على الجثة داخل المشرحة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات العثور على جثة سائق توكتوك داخل حقيبة بـ6 أكتوبر

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من إلقاء القبض على عريس وذلك لاتهامه بإصابة شاب بطلق ناري من سلاح "فرد خرطوش" وذلك أثناء قيامه بإطلاق الأعيرة النارية في فرحة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى كفر صقر بالمحافظة، يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر 19 عاما مصابا بطلق خرطوش بالجانب الأيسر وأنه تم علاجه وحالته مستقرة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة العريس وأثناء احتفالة وتعبيرا عن فرحته والمقام بقاعة أفراح مفتوحة، بمدينة كفر صقر أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته فأصابت المجنى عليه.

تم القبض على العريس والتحفظ على السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.