الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:37 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» تنعى شهداء الوطن أبناء القوات المسلحة في الهجوم الإرهابي بغرب سيناء

القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية

تنعى جريدة «الطريق» شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة الذين لقوا حتفهم في أثناء تأدية مهام واجبهم في الدفاع عن أرض الوطن، وذلك خلال إحباط الهجوم الذي قامت به مجموعة إرهابية على إحدى محطات المياه في منطقة غرب سيناء، كما يعزي المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة الجريدة القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

كما تقدم محمد عبد الجليل، رئيس تحرير الجريدة بأخلص التعازي لأهالي وأسر الشهداء، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تلك العملية ليست إلا محاولة يائسة من الجماعة الإرهابية للانقضاض على مقدرات ومكتسبات الوطن، والنيل من القوات المسلحة، وتشويه الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية، في ظل الجمهورية الجديدة.

عبدالجليل: ندعم الدولة المصرية في خطواتها وإجراءاتها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره

وأكد «عبد الجليل» دعم الجريدة للدولة المصرية في خطواتها وإجراءاتها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، مثمنًا المجهودات التي تبذلها القوات المسلحة لإنهاء الإرهاب وفرض حالة الأمن والأمان في ربوع مصر عامةً، وفي سيناء خاصة.

وشدد على أن هذه العمليات الرخيصة تقوي من عزيمتنا وتزيدنا تماسكًا واصطفافًا خلف قيادتنا السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وخلف قواتنا المسلحة والشرطة المصرية في الحرب على الإرهاب.

موضوعات متعلقة