الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:52 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسمياني يفتح النار على «كاف» بعد اختيار المغرب لاستضافة نهائي إفريقيا.. صور

موسمياني
موسمياني

فتح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النار على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد قراره بخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وأعلن "كاف" في بيان رسمي أمس الإثنين، عن استضافة ملعب "محمد الخامس" في العاصمة المغربية، الدار البيضاء، المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

رسائل موسيماني لـ"الكاف"

كتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عند نهاية دور المجموعات بعض الشائعات رجحت بأن جنوب افريقيا سوف تستضيف النهائي".

وتابع: "لكن بعدما حُددت مباريات دور نصف النهائي، أصبح هناك صمت على الدولة المستضيفة للنهائي، لكن بعد المباراة الأولى بنصف النهائي، اصبحت المغرب هي المستضيف فاجأةً".

وتابع مدرب الأهلي في تغريدة أخرى: "بالمناسبة كنت أتلقى رسائل الحب باستمرار قبل مباراتي في نصف النهائي ضد سطيف، من نفس المصدر، خمن من؟، للأسف لقد حولت هذا إلى دافع وليس إلهاء ذهني".

كما تفاعل الجنوب إفريقي مع هاشتاج "أوقفوا فساد الكاف"، الذي أطلقته جماهير الأهلي أمس، وتصدر موقع "تويتر، حيث كتب: "ما سبب هذا؟ التريند الأكثر تصدرا والأول على مستوى العالم".

جدير بالذكر أن ملعب محمد الخامس في المغرب، قد استضاف المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا،العام الماضي، والتي جمعت بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وكان الأهلي والوداد المغربي، قد وضعا قدمًا في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، فيما فاز الوداد خارج ملعبه على بيترو أتليتكو بثلاثة أهداف مقابل هدف.