الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الخارجية يزور ضريح الملك الراحل محمد الخامس

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أجرى السفير سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، زيارة، إلى ضريح الملك الراحل محمد الخامس وذلك خلال تواجده بالمغرب لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما أجرى الوزير شكري خلال الزيارة عددًا من الزيارات مع نظيره المغربي ناصر بوريطة وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات بين مصر والرباط في العديد من المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية لتحقيق مصالح الشعبين نحو مزيد من الإزدهار والنماء.

وبحث الوزير مع المسئولين في المغرب كافة التطورات على الساحة الاقليمية والعربية لحماية مقدرات الأمن العربي والمضى قدمًا لوجود حلول سياسية لقضايا المنطقة وتثبيت ركائز الأمن والاستقرار فيها.

اقرأ أيضًا: السفارة المصرية في ويندهوك تستضيف حفل عشاء للقافلة الطبية المصرية

وفي سياق متصل، أكد وزير الخارجية سامح شكري‬⁩، اليوم الثلاثاء، على دعم مصر لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "⁧‫الإيسيسكو‬⁩"، في جميع مجالات عملها جاء ذلك خلال إجتماع الوزير شكري مع الدكتور سالم المالك المدير العام لمنظمة العالم الاسلامي.

اقرأ أيضا:عاجل| «الصحة» تتخذ أول إجراء في واقعة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي