الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اختلفوا على سعر ليلة محرمة».. إحالة أوراق سيدة و4 آخرين للمفتي بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات المنصورة، أوراق سيدة و4 أشخاص إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، وذلك بعد اتهامهم باستدراج شاب ونجل عمه وقتلهما بعد اختلافها معهما على سعر قضاء ليلة محرمة، واستعانت بالمتهمين، واستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه ابن عمه على موتوسيكل من محافظة الشرقية، وكان في انتظارهما المتهمين وقتلاهما، وحددت المحكمة جلسة 7 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشارين فاروق محمد فخري وعلي أحمد مشهور ورامى منصور عباس، وأمانة سر أحمد الحنفي.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 16542 لسنة 2021 جنايات دكرنس والمقيدة برقم 2060 لسنة 2021 كلي شمال المنصورة، قيام المتهمين «محمود. م، 23 عاما، مبلط سيراميك» وشقيقه «إسلام،21 عاما، فلاح»، «عبده.م، 19عاما، عامل معمار»، ويقيمون قرية برمبال القديمة مركز منية النصر، «عزة. إ، 33 عاما، ومقيمة بقرية ميت رومي مركز دكرنس»، لأنهم في يوم أكتوبر من عام 2021 بدائرة مركز دكرنس، محافظة الدقهلية قتلوا المجني عليهما «عمر. ا»، ونجل عمه «محمود. م» عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد اتهامهم باستدراج شاب ونجل عمه وقتلهما بعد اختلافها معهما على سعر قضاء ليلة محرمة، واستعانت بالمتهمين، واستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه ابن عمه على موتوسيكل من محافظة الشرقية، وكان في انتظارهما المتهمين وقتلاهما.

اقرأ أيضا: اليوم.. نظر استئناف ريم البارودي على حكم تغريمها 20 ألف جنيه لـ ريهام سعيد