الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مكنش قصدي».. تجديد حبس المتهم بقتل عجوز وزوجته في عين شمس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

جدد قاضي المعارضات بعين شمس، منذ قليل، حبس المتهم بقتل عجوز وزوجته داخل مسكنهما، من أجل سرقتهما في منطقة عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كشف لغز مقتل عجوز وزوجها في عين شمس

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة عين شمس برئاسة المقدم باهر المشلاوي، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث لعاصمة، أن شابا اعتاد أن يتوجه كل يوم إلى منزل العجوز الضحية، يدعى «سمير.إ» صاحب الـ 74 عامًا، من أجل مرافقته خلال تجوله في الشوارع.

وأضافت التحريات، أنه عندما توجه الشاب إلى منزل القتيل يوم الجريمة؛ وجد باب الشقة مفتوحًا، وعلى الفور أبلغ ساكني العقار، وأتضح بعد ذلك مقتل العجوز وزوجته.

كما أوضحت التحريات، أن المتهم الرئيسي وراء تلك الجريمة هو أحد سكان العقار، وتوجه إلى منزل المسن وزوجته من أجل سرقتهما، وبعد ذلك أقبل على إنهاء حياتهما وقتلهما.

مكنش قصدي أقتلهم

وفي اعترافات المتهم بارتكابه للجريمة، أكد أنه كان يحتاج إلى المال، لذلك فكّر في سرقة المسن وزوجته، لكنه لم يكن يريد قتلهما، وكان يريد إخفاء آثار جريمته.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من المواطنين يفيد بالعثور على جثمان عجوز وزوجته، داخل شقتهما السكنية؛ التي تقع في أحد العقارات في منطقة عين شمس.

وانتقل رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إلى مكان البلاغ، وتؤكد أن هناك شبهة جنائية بشأن واقعة العثور على جثماني مسن وزوجته، وتم اتخاذ اللازم وكشف لغز الجريمة.

اقرأ أيضًا: «ده مكان أكل عيش وهبلغ الشرطة».. تاجر مخدرات يعتدي على طالب جامعي بسلاح أبيض