الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«النواب» يوافق على مشروع موازنة هيئة التأمين الاجتماعي

لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

أعلنت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أثناء اجتماعها اليوم الأحد، برئاسة النائب عادل عبد الفضيل عياد، الموافقة على مشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2022/2023 للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وذلك بحضور اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وعدد من ممثلي الهيئة ووزارتي المالية والتخطيط.

ولفت النائب عادل عبد الفضيل عياد، رئيس لجنة القوى العاملة، إلى أن اللجنة كانت قد رفعت اجتماعها المنعقد يوم 8 مايو 2022، بغرض نظر ذات الموضوع، بعد أن أوصت بضرورة قيام الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بموافتها بصورة من موافقة وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ على الموازنة الاستثمارية للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وكذلك إيضاح المبررات التي دعت إلى زيادة مبلغ الموازنة الاستثمارية من 549.05 مليون جنيه إلى 993.95 في الموازنة الحالية، وصورة من البروتوكول الموقع بين وزارة المالية والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الخاص بآلية سداد القسط السنوي البالغ 190 مليار جنيه، وبيان بالخطة الاستثمارية لتطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

ونوهت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى توصيتها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بموافاتها بنسخة من اللائحة الجديدة للموارد البشرية؛ للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بمرفقاتها شاملة جداول الأجور، وصورة من البروتوكول الموقع بين وزارة المالية والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الخاص بآلية سداد القسط السنوي البالغ 190 مليار جنيه.

اقرأ أيضا:«الصحة» توضح المقصود بمقاومة الميكروبات

موضوعات متعلقة