الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

مصطفى يوسف ومجدي حسين يحصدان لقب زوجي الرجال بالبطولة العربية لرواد التنس (صور)

مصطفى يوسف ومجدي حسين
مصطفى يوسف ومجدي حسين

انطلقت البطولة العربية التاسعة لرواد التنس في القاهرة من 13 إلى 19 مايو والتي تنظمها الرابطة العربية لرواد التنس بالتنسيق مع نادي هليوبوليس.

البطولة شارك فيها 270 لاعب ولاعبه من رواد التنس، ويمثلون عدد من الدول العربية.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز مصطفى يوسف سعد ومجدي حسين حافظ على أبو قمر ووحيد حجاج، وفؤاد محي الدين ومحمد خميس، وأحمد جرادة وزكي مهدى من عمان 3/0.

كما أشاد المشاركون بالتنظيم المتميز للبطولة لهذا التجمع العربي المتميز والرائع الذي يضم عدد من نجوم رواد العرب للعبة التنس وبمشاركة رواد جمهورية مصر العربية بهذه البطولة وحتى يكون لمصر دور فعال في هذه التجمعات العربية والقارية.

يشار إلى أن البطولة ستكون في منافسات الفردي رجال وسيدات، والزوجي، والزوجي المختلط، وستقام البطولة في مرحلتها الأولى بنظام الدوري الكامل والمرحلة الثانية بنظام خروج المغلوب.