الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التموين» تكشف شرط إضافة المواليد على بطاقات الدعم

كشف خالد شرف أبو بكر مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط، عن أنه تم فتح الباب لإضافة المواليد للبطاقات التموينية منذ فترة، مؤكدًا أنه عند توفرالموارد اللازمة لإضافة المواليد على بطاقات التموين سيتم إضافتهم بالفعل حينها.

وأضاف "أبو بكر"، أثناء اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اليوم الخميس، أن هناك ما يقارب 500 ألف بطاقة تموينية استفادت بالفعل من إضافة المواليد خلال السنوات الأخيرة بداية من عام 2019 حتى عام 2021، مشيرًا إلى أنهم من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

اقرأ أيضًا: الأحد.. مجلس النواب يناقش تعديل أحكام قانون مكافحة غسل الأموال

جدير بالذكر أن اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اليوم الخميس كان برئاسة الدكتور فخري الفقي، رئيس اللجنة، لمناقشة الموازنة والخطة الاستثمارية لوزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للسلع التموينية فيما يخص الدعم السلعي عن العام المالي (2022/2023) وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة والهيئة عن ذات السنة.

وفي سياق متصل، تصدر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2022، محركات البحث المُختلفة على مواقع الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية لتسجيل رقم هاتف صاحب البطاقة التموينية إلكترونيا.