الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي الشاب خالد يكشف تفاصيل أزمته مع وليد منصور وحقيقة منعه من السفر

الشاب خالد ووليد منصور
الشاب خالد ووليد منصور

أصدر المحامي الخاص بالشاب خالد، المستشار ياسر قنطوش، بيانا صحفي يوضح من خلاله أن موكله لم يتقاضى باقي أجره عن الحفلة التي قام بتنظيمها المنتج وليد منصور.

ويتبقى للشاب خالد 36 ألف دولار باقي المستحقات، وأضاف محامي الفنان الشهير أنه سبق وتقدم بشكوى لنقابة الموسيقيين بشأن هذه الحفلة وباقي مستحقات الشاب خالد وتم استدعاء وليد منصور، الذي أكد في الجلسة الأولى انه سيحضر مستندات تؤكد انه دفع باقي المستحقات.

وتابع: تم تحديد جلسة ثانية بالنقابة ولكنه لم يحضر، مشيرًا إلى أن الشاب خالد لم يلجأ إلى مكتبه إلا بعد فشله في الحصول على باقي مستحقاته وجاء في البيان الصحفي أيضًا أن المستشار ياسر قنطوش سبق وتحصل على أحكام قضائية واجبة النفاذ ضد وليد منصور لصالح المنتج الأردني عنان محمد عوض.

وأضاف البيان: "بعد حصوله على 700 ألف دولار من عنان بغرض إنتاج أعمال سينمائية"، لافتًا إلى أن هذه الأحكام تصل عددها حوالي 10 جنح، وأوضح أنه سبق وتقدم ببلاغ للنائب العام ممثلا عن شركة باي ميديا الكويتية بعد حصول السيد وليد منصور علي مبلغ 195 ألف دولار نظير تنظيم 3 حفلات غنائية بالكويت ولم يقم برد هذه المبالغ رغم عدم تنفيذ بنود التعاقد.

اقرأ أيضًا: «اللي يمشي يمشي» لـ عمرو دياب.. تريند جوجل وتويتر بعد ساعات من طرحها

واختتم البيان: وبناءا على العريضة التي قدمها مكتبه برقم ١٤٥١٢ عرائض َمنع من السفر، وقتها أصدر النائب العام قرارا بإدراجه على قوائم الممنوعين من السفر.