الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:50 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طيار يلتقط «سيلفي» من شباك الطائرة.. فما القصة؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورة لطيار يحاول التقاط صورة "سيلفي" من شباك الطائرة، أثناء تحليقها في الهواء مما أثار تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



وتُظهر الصورة المتداولة طيار يظهر من شباك الطائرة أثناء تحليقها فيما علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة بأنه يعرض حياته للخطر ليثبت لزوجته أنه في عمله وليس خارجه.

ووفقًا للصورة المنشورة والمتداولة بكثرة فإنها توضح ظهور رجل يرتدي ملابس طيار ويخرج رأسه من شباك طائرة ليأخذ صورة "سيلفي"، وفقًا لوكالة "فرانس برس"، إلا أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شككوا في الصورة ومدى صحتها وحقيقتها.

وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة متوقعين أنها صورة حقيقية إلا أنه اتضح فيما بعد أنها صورة مركبة، وذلك وفقًا لوكالة "فرانس برس".

اقرأ أيضًا: زعيم يوزع بطيخا مكتوبا عليه اسمه على الناس.. فما القصة؟

الجدير بالذكر أن الصورة تبدو عليها علامة مائيّة باسم PilotWagner، وتشير إلى حساب الطيّار نفسه والذي يُدعى مايك فاغنر، كما يمكن العثور على هذه الصورة التي حققت انتشار واسع منشورة في الحساب عام 2018 وقد أرفقت بوسم "فوتوشوب"، البرنامج الشهير لتعديل الصور، كما أن فاغنر كان قد أكد في وقت سابق في تعليقات كثيرة أن الصورة ليست حقيقية ولكنها مركبة.