الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

36 ساعة على الأرجوحة.. رجل يحطم رقما قياسيا في «جينيس»

اللاعب ريتشارد سكوت
اللاعب ريتشارد سكوت

أمضى اللاعب "ريتشارد سكوت"، البالغ من العمر 51 عامًا من إنجلترا 36 ساعة يتأرجح ذهابًا وإيابًا على أرجوحة لكسر رقم قياسي في موسوعة جينيس العالمية.

بدأ سكوت التأرجح في الساعة 6:10 صباحًا في ملعب "Larder" للكريكيت في بحيرة "لوخ ليفين" وانتهى من التأرجح مساء الأحد، وفقًا لما صرحته موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأثناء التأرجح، سُمح للاعب باستراحة لمدة خمس دقائق عن كل ساعة قضاها في الأرجوحة، حيث استخدم سكوت فترات الراحة لأخذ قيلولة في الثالثة صباحًا، كما حطمت تجربة سوينغ الماراثون الرقم القياسي العالمي السابق البالغ 34 ساعة، والذي جرى تحديده في عام 2020 من قبل رجل يدعى كوين ليفي.

وقال المتأرجح سكوت: "لقد كان الأمر جيدًا، لقد شعرت بألم شديد في الجزء العلوي من ساقي، لكن بصرف النظر عن ذلك، كنت على ما يرام، وهذه المغامرة كانت تجربة جيدة، لقد كانت صعبة، لكنها كانت جيدة حقًا، أنا متحمس جدًا".

اقرأ أيضا: تطلب الدعم من العالم.. امرأة ترفع علم أوكرانيا على قمة جبل إيفرست

وفي وقت سابق من هذا العام، سجل أحد عشاق التحمل البولندي رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن أمضى 3 ساعات و 28 دقيقة على الجليد، حيث صعد "فاليرجان رومانوفسكي" إلى خزان زجاجي وظل على اتصال كامل بجسمه مع الجليد لمدة 208 دقيقة، وأقيم الحدث العام في شوارع ويلنو، ليتوانيا.