الأربعاء 29 يونيو 2022 02:39 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

بزيت الزيتون والليمون.. إليك ماسكات طبيعية لتقوية الأظافر في فصل الصيف

جمال الأظافر
جمال الأظافر

تحرص الكثير من الفتيات على الاهتمام بالأظافر في فصل الصيف، ولذلك يتجهن لاتباع العديد من الخطوات، حتى يتم تحسين صحة الأظافر الطبيعية ومنع تكسرها بصفة مستمرة، ما يتيح ذلك فرص التنوع في تطبيق درجات المناكير الصيفية المبهجة من دون التقيد برسومات الأظافر الاصطناعية

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، إليك ماسكات طبيعية لتقوية الأظافر في فصل الصيف، وفقا لما ورد بموقع "Style craze"، وهي كالتالي.

ماسك طبيعي من زيت الزيتون والليمون لترطيب وتغذية الأظافر في فصل الصيف

تنصح خبراء التجميل الكثير من النساء على استخدام ماسك طبيعي من زيت الزيتون والليمون، حتى يتم ترطيب وتغذية الأظافر في فصل الصيف، قومي بنقع أظافر في خليط مكون من زيت الزيتون وعصير الليمون لمدة 10 دقائق يوم بعد يوم في فصل الصيف، خصوصا قبل الخلود إلى النوم، كي تمنحي أظافرك الطبيعية التغذية المطلوبة، فهو أحد الماسكات الطبيعية الفعالة في ذلك.

اقرأ أيضا: على طريقة فاطمة أبو حاتي..خطوات عمل الكانيلوني في المنزل

ماسك طبيعي من البندورة وفيتامين E لاستعادة قوة وجمال الأظافر في فصل الصيف

تهتم العديد من الفتيات باستخدام ماسك طبيعي من البندورة وفيتامين E ، لكي يتم استعاد نضارة وشكل أظافرك الجذاب في فصل الصيف، فما عليك سوى خلط مهروس حبة من البندورة مع 4 قطرات من فيتامين E حتى التجانس، ثم تدليك أظافرك بالماسك وتركه 15 دقيقة، فهو أحد الماسكات الطبيعية لتعزيز صحة الأظافر والجلد المحيط بها بالشكل الطبيعي.

منوعات منوعات الطريق بزيت الزيتون والليمون إليك ماسكات طبيعية لتقوية الأظافر في فصل الصيف ماسك طبيعي من البندورة وفيتامين E
بنوووك