الأربعاء 29 يونيو 2022 03:53 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

حزب أبناء مصر يعلن عن بدء الحوار الوطني بداية من الخميس المقبل

الحوار الوطني لحزب أبناء مصر
الحوار الوطني لحزب أبناء مصر

أعلن حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، عن بدء الحوار الوطني لجميع أطياف المجتمع، وفي مقدمتها التيارات السياسية والحزبية والشبابية، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكد فيها على ضرورة مشاركة كافة أطياف الدولة في حوار وطني بناء.

وأكد حزب أبناء مصر دعمه ومساندته لجميع القضايا التي تعلي من قيمة الوطن وتخدم أبناءه، كما أعلن البدء فورا في العمل على كافة المحاور والملفات الخاصة بالحوار من أجل فتح مسارات للتفاعل المجتمعي حول كافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، التي تستهدف بناء الجمهورية الجديدة بمشاركة جميع فئات المجتمع المصري.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن اللجان النوعية المتخصصة في كافة المجالات، عكفت منذ فترات على إعداد ملفات إصلاح ووضع رؤية شاملة متكاملة ومقترحات ورؤى قابلة للتنفيذ تتوافق مع برنامج الحزب الرئيسي وفي ضوء إعلان الرئيس السيسي تدشين الجمهورية الجديدة؛ إيمانًا وثقة في شخصيته ويقينا باتخاذ خطوات متسارعة للإصلاح وفتح باب الحوار الوطني.

وقال إن الحزب يسعده أن يشارك في الحوار الوطني، ويطرح أفكارا ورؤى تخدم الوطن والمواطن في المقام الأول.

وأعرب "بركات" عن خالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي الذي أفسح المجال لحوار وطني جاد وفعال يجمع القوى الوطنية كاملة ويمثل التيارات السياسية، بهدف تحقيق نتائج تتماشى مع تطلعات وطموحات القيادة الوطنية والقوى السياسية وأطياف الشعب.

حزب أبناء مصر المهندس مدحت بركات الرئيس السيسي الحوار الوطني القوى السياسية الأحزاب السياسية
بنوووك