الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلقة نقاشية بعنوان ”أولويات الحوار الوطني” على مائدة أمانة الفلاحين بحزب المحافظين غدًا

حزب المحافظين
حزب المحافظين

أعلنت أمانة العمال والفلاحين بحزب المحافظين عن تنظيمها حلقة نقاشية بعنوان "أولويات الحوار الوطني"، غدا الاثنين الموافق 23/5/2022، في تمام الساعة 5 مساء، وذلك بمقر النادي السياسي للحزب بجاردن سيتي.

ولفتت أمانة العمال والفلاحين إلى مشاركة مجموعة كبيرة من القيادات العمالية، وأمانات ولجان العمال بالأحزاب السياسية، والمهتمين بالشأن السياسي في الحلقة النقاشية.

وتستهدف الحلقة النقاشية تقديم الدعم للعمل النقابي والعمالي، واقتراح التعديلات التشريعية اللازمة، لتسهيل العمل وصناعة القرار، والخروج بمجموعة من التوصيات، بما يخدم أهداف التنمية المستدامة ومشاركة العمال في الجمهورية الجديدة.

وفي سياق متصل، قال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب الفلاحين، إن مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، أو الدلتا مشروع ضروري في الوقت الراهن وليس رفاهية لعدة أسباب "الزيادة السكانية، زيادة الطلب على المنتجات الزراعية والحفاظ على الأراضي من التصحر ونقل المواطنين من الوادي الضيق للصحراء".

واستكمل "أبو صدام" حديثه، في تصريح خاص لـ الطريق: توجه الدولة محمود ومرغوب في ظل عدم قدرة القطاع الخاص على بدء مشروع بهذا الحجم، موضحا المميزات:

- توفير المنتجات الزراعية ومن ثم خفض الأسعار.

- يدر عملة صعبة من خلال تصدير بعض المنتجات.

- توفير فرص عمل للشباب.

- تعظيم الاستفادة من المياه وسيصبح نموذج يحتذى به.

- خير لكل مصر.

اقرأ أيضا: مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون غسل الأموال

موضوعات متعلقة