الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:08 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

ولادة رجل بدون فكين بسبب حالة نادرة.. عانى من التنمر طوال حياته

رجل بلا فكين
رجل بلا فكين

التقى جوزيف بفانيا في عام 2019 وأصبحا صديقين، بدأوا في النهاية في المواعدة ووقعا في الحب، تزوج الزوجان في عام 2020، كشف رجل أمريكي عانى من التنمر طوال حياته بسبب ولادته بلا فك أنه لم يعد يسمح لحالته الخاصة بإعاقته، وقد وجد شريكة حياته التي تقبله كما هو.

جوزيف ويليامز 41 عامًا من شيكاغو، ولد بحالة نادرة للغاية تسمى متلازمة الوجه والأذن والتي تركته بلا فك.

يتواصل جوزيف من خلال لغة الإشارة والإيماءات وكتابة الملاحظات واستخدام هاتفه، يأكل عن طريق إدخال الطعام المخلوط من خلال أنبوب في معدته مما يعني أنه لم يتذوق الطعام أبدًا، ولديه أنبوب في القصبة الهوائية يساعده على التنفس.

يقول: "ولدت بدون فك كانت بمثابة صدمة لوالدتي، كنت توأمًا لكن الطفل الآخر توفي قبل أن يولد".

اقرأ أيضًا: شاهد.. شلالات نياجرا تتزين بألوان كوكب الأرض

وأضاف: "عندما كان عمري يومين فقط، تم نقلي من إلينوي في شيكاغو لإجراء عمليات جراحية متعددة".

وتابع: "خضعت لعملية ترقيع من العظام والجلد أثناء محاولتهم بناء فك لي، لكن مع تقدمي في العمر والنمو رفض جسدي ذلك ولم ينجح".

وقال: "وقد تم عرضي أيضًا للتبني مما أدى إلى مقابلة عائلتي بالتبني.. كانت النشأة صعبة وولادتي هكذا سببت لي الكثير من المشاكل، لكنني حاولت ألا أترك ذلك يؤثر علي..".

بينما كان بعض الناس يهربون عند رؤيته، كان البعض الآخر يتنمر عليه.

اعترف جوزيف أنه في بعض الأحيان كان يريد الاختباء والبكاء وأنه فكر حتى في الانتحار.

التقى جوزيف بفانيا في عام 2019 وأصبحا صديقين، بدأ الثنائي في النهاية في المواعدة ووقعا في الحب، ثم تزوج الزوجان في عام 2020.