الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول إجراء رسمي لـ«القومي للمرأة» ضد عمرو واكد

الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة
الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، عن غضبها ورفضها التام للإساءة التي وجهها الفنان عمرو واكد لسيدات مصر، من خلال حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، حينما نشر «استفتاء» يشمل تعمد توجيه الإهانة للمرأة المصرية.

وتابعت الدكتورة مايا مرسي، أن هذا المنشور أغضب المجلس القومي للمرأة وعلى الرغم من حذف ذاك المنشور واعتذار عمرو واكد، إلا أن الفعل قد صدر عنه ويتم تداوله حتى الآن وهو أمر غير مقبول.

اقرأ أيضًا: السيسي يصدر قرارات جمهورية جديدة

وقالت الدكتورة مايا مرسي: «المعارضة مش سب وقذف للسيدات ولا اتهام محصنات، والسيدة المصرية الى اتهمتها دي هي اللى وقفت وانقذت بلدها حتي لو ده مش عاجبك.. هي السيدة المصرية اللي ولادها استشهدوا للحفاظ على تراب ورمل البلد دي.. هي السيدة اللي بتربي جيل يعرف قيمة علم بلده ويدفع روحه ثمن لامنها وأمانها.. احنا بمئات الرجال اللي فقدوا النخوة والشجاعة.. احنا بمئات الرجال اللي باعوا ويبيعوا بلدهم كل يوم».

واختتمت قائلة: «أسفك يا عمرو واكد غير مقبول.. عيب».

وأكدت الدكتورة مايا، أن الخط الساخن لمكتب شكاوى المجلس استقبل العديد من الشكاوى على رقم 15115 من سيدات يرفضن مثل هذا المنشور، مما دعا المجلس إلى استخدام اختصاصه القانوني وتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد عمرو واكد، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

اقرأ أيضا: خالد عبد الغفار يباشر مهام عمله من مقر وزارة الصحة الجديد بالعاصمة...