الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:09 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زيت جوز الهند» أبرزها.. أفضل خلطات طبيعية للشعر بعد عمر الثلاثين

عمر الثلاثين
عمر الثلاثين

تحرص الكثير من النساء في عمر الثلاثين، على العناية بشعرهن، ولذلك تتجهن لاتباع أفضل الوصفات الطبيعية المفيدة للشعر، حتى تحصل على شعر أكثر حيوية وإشراق، في حالة أن الشعر الخفيف، قد يدل على تساقط الشعر وعدم زيادة تدفق الدم على فروة الرأس، لذلك فالخلطات الطبيعية تساعد على إعادة صحة شعرك وإشراقه.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل خلطات طبيعية للشعر الخفيف بعد عمر الثلاثين، وفقا لما ورد بموقع"womenshealthmag'.

خلطة البيض واللبن والمايونيز

ينصح خبراء التجميل العديد من النساء على استخدام الوصفات الطبيعية المفيدة للشعر، حتي تتضمن زيادة كثافة الشعر، ومنها خلطة البيض واللبن والمايونيز، وتعد من أفضل الخلطات الطبيعية، يمكن استخدامها المكونات منها، البيض مع اللبن والمايونيز، ويعتبر علاج رائع للشعر الخفيف، بسبب غناه بالبروتين الطبيعي مما يساعد على جعل شعرك أسمك وأقوى، أما اللبن فهو يساعد على زيادة نمو الشعر وزيادة كثافته بسبب غناه بعناصر مهمة للشعر مما تساعد على ترطيب الشعر وفتح المسام، فيجعل شعرك أكثر كثافة.

خلطة بذور الحلبة مع حليب جوز الهند.

تهتم الكثير من النساء بعد عمر الثلاثين، العناية بشعرهن، ولذلك يوجد بعض الوصفات الطبيعية الصحية للشعر، ومنها، وصفة بذور الحلبة مع حليب جوز الهند، تعد من أهم الوصفات للشعر الخفيف، للحصول على شعر كثيف وجذاب

ويمكنك خلطة مع حليب جوز الهند للحصول على نتائج أضمن وأفضل.

اقرأ أيضاً: فوائد ملح الطعام للبشرة الدهنية