الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تلميع الفضة”.. استخدامات غير شائعة لمعجون الأسنان

معجون الاسنان
معجون الاسنان

يعد معجون الأسنان من أهم المواد التي تستخدم خصيصا لتنظيف الأسنان، للعناية بها، وأيضا هناك بعض الاستخدامات الأخرى له.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، استخدامات غير شائعة لمعجون الأسنان، وفقا لما ورد بموقع "هليثي لاين"، وهي كالتالي:

تنظيف شاشة الهاتف المحمول

يعد المعجون من أهم الأساسيات، وصنع خصيصا لتنظيف الأسنان، ودائما يتعرض الهاتف المحمول للأتربة أو يتسخ من أصابعنا، ولكن يمكنك بواسطة معجون الأسنان تنظيف شاشة الهاتف المحمول عن طريق وضع كمية قليلة من معجون الأسنان على قطعة قماش ومسح الشاشة بطريقة خفيفة وبعد ذلك مسح المعجون بقطعة قماش أخرى.

تنظيف حوض غسل اليدين

يعتبر معجون الأسنان من أهم العناصر، التي تستخدم في تنظيف الأسنان، ولكن أيضا قد تستعمل في تنظيف حوض الحمام أو حوض غسيل اليدين عن طريق وضع المعجون وتركه ليجف، وبعدها قم بمسح الحوض بقطعة قماش ناعمة فسيزيل معه الرائحة الكريهة ويعيد لمعانه.

اقرأ أيضا: على طريقة هالة فهمي.. طريقة عمل كباب الحلة

تلميع الفضة

يستخدم معجون الأسنان في تلميع الفضة، ولذلك يمكن أن يستخدم مع قطعة قماش، وللأماكن التي تكون ضيقة والشقوق التي يصعب الوصول إليها يمكنك استخدام فرشاة أسنان.

تحويل النظارات ضد الضباب

يتميز معجون الأسنان، أنه قد يستخدم في العديد المميزات، ومنها، تحويل النظارات ضد الضباب، قومي بفرك العدسات من الداخل بمعجون الأسنان بشكل دائري خفيف يمنع تشكل الضباب عليها والذي يمنع الرؤية ويحميها من الخدوش.