الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4.. أحداث مرعبة يواجهها كريم محمود عبد العزيز

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4
مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 4 كوميديا مرعبة عبر منصة شاهد VIP، للنجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر. حيث أن مسلسل البيت بيتي الحلقة 4 مليء بالمفاجأت على كلًا من شخصية بينو الذي يجسد دوره مصطفى خاطر وكاركيري ويجسد دوره كريم محمود عبد العزيز.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

شهد مسلسل البيت بيتي الحلقة 4 على شاهد VIP خروج شبح لكراكيري داخل القصر ليظل يصرخ كثيرًا خوفًا ورعبًا منه، ليجري عليه بينو ثم يهرب خوفًا من شبح جدته والتي تجسد دورها الفنانة علا رامي.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الرابعة

عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 4 و مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 مساءًا على منصة شاهدة VIP، حيث يعرض في كل أسبوع حلقتين إذ أن مسلسل البيت بيتي مكون من عشر حلقات فقط.

الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي على شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الرابعة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

أقرأ ايضًا..

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3.. كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في خطر

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الثالثة.. النصب على مصطفى خاطر

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى بجودة عالية ومواعيد العرض

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده، وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها ايضًا السائق كاركيري.