الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مين أنا عشان أغلط في أم كلثوم».. ناصر دويدار يرد على الاتهامات الموجهة له

أم كلثوم وناصر دويدار
أم كلثوم وناصر دويدار

حرص الكاتب والشاعر ناصر دويدار عضو اتحاد كتاب مصر، على الاعتذار عما بدر منه خلال الأمسية الثقافية التي أقيمت في الاتحاد تحت عنوان "الأغنية المصرية وجدان أمَّة" والتي هاجم كوكب الشرق الفنانة الراحلة أم كلثوم.

وقال ناصر دويدار، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مانشيت" للإعلامي جابر القرموطي المذاع عبر شاشة قناة "CBC" الفضائية: "مين أكون أنا عشان أغلط في سيدة الغناء العربي أم كلثوم وشاعر كتبت عنه مقالات تؤكد حبي واحترامي لفنه".

وتابع: "وأستاذ لأجيال قبل ما نتولد.. بعد موت صديقي أحمد الحجار رابع يوم حصلت لي جلطة ومازلت أعاني منها.. أصدقائي حبوا يخرجوني منها عزموني أتكلم عن الأغنية موضوع أحبه ولا يوجد معايا ورقة واحدة ولا قلم وكله من الذاكرة".

واستكمل ناصر دويدار قائلًا: "وتم تصوير فيديوهات قلت فيها، (يقال، قريت، سمعت) ولم تخرج مني كلمة واحدة تقول إن الكلام ده بتاعي ولكن تم قطع الكلام من سياقه وأولادي قرأوا كمية شتيمه".

اقرأ أيضًا: أصالة تطل على جمهورها بإطلالة ساحرة على مسرح ”آرينا” بدبي

وقال أيضًا: "والله أنا استغربت من كمية الشتيمة وفي مواقع من المفترض بتدافع عن الحق والخير والجمال.. لا يمكن أتسبب في أذى أي إنسان حتى المحتقنين والغضبانين واللي بيشتموا من غير ما سمع ولا شاف".