جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:28 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية.. ظهرت الآن

طلاب الإعدادية
طلاب الإعدادية

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢، بنسبة النجاح لهذا العام ٧٤.١٨ %.

ومن جهتها، أوضحت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، بلغ ٢٧٨٢٣ طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات ٢٧٧٢٥ طالب وطالبة. وعدد الناجحين ٢٠٥٦٧طالب وطالبة.

وكان ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام قد شمل حصول الطالبة مريم سليمان مسعد مجاهد، من مدرسة هيئة قناة السويس عربي، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات 279 درجة. والطالبة نور محمد السيد من مدرسة المجمع التعليمي عربي على المركز الأول مكرر بمجموع درجات وقدره 279 درجة، وفى المركز الثالث الطالبة سهيلة طارق فاروق محمود من مدرسة آمون الخاصة عربي. والمركز الثالث مكرر بمجموع ٢٧٨.٥الطلاب ساره مصطفي نزيه السيد من مدرسة السلام الاعدادية، وخديجة خالد مصطفى مأمون من مدرسة المجمع التعليمى لغات، وزياد طارق طه محمد من مدرسة القديس يوسف لغات، وأنس أسامة إبراهيم علي، من مدرسة المجمع التعليمي عربي، ومحمد وائل سعد احمد من مدرسة الطائف الرسمية لغات.

وحصلت الطالبة رحمه محمد حسين إبراهيم، من مدرسة المجمع التعليمى لغات على المركز التاسع بمجموع درجات ٢٧٨ درجة ، والمركز التاسع مكرر بمجموع درجات ٢٧٨على مستوى المحافظة، الطلاب مازن محمد كامل عبدالله من مدرسة هيئة قناة السويس لغات، وآلاء محمد محمود مصطفى من مدرسة الطائف الرسمية لغات ، وحليمه محمد عبدالحي علي من مدرسة هيئة قناة السويس لغات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الإعدادية 2022

تضغط على موقع بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط أضغط هنا

اختيار الخدمات الإلكترونية.

الضغط على قسم نتائج الطلاب.

يختار الطالب نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022.

يقوم الطالب بإدخال اسمه ثلاثي ورقم جلوسه.

الضغط على عرض النتيجة.

اقرأ أيضا: الآن.. رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 74.18% محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الإعدادية 2022 بنسبة نجاح 74.18%