الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. وزيرة البيئة في مواجهة مجلس النواب

تواجه الدكتور ياسيمن فؤاد وزير البيئة مجلس النواب اليوم خلال جلسته العامة إذ من المقرر طرح مجموعة من طلبات الإحاطة والأسئلة وطلبات المناقشة، بشأن سياسات وزارة البيئة ومجموعة من الملفات المهمة.

وفي نفس السياق المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة، أمس الأحد ، مجموعة تقارير للجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن قرارات جمهورية فيما يتعلق بالموافقة على مجموعة من الاتفاقيات الدولية وجاءت الإحالات كالتالي:

اقرأ أيضًا: الصحة: 620 مليون جنيه لتطوير الرعاية والحضانات بالمستشفيات

1- قرار رئيس الجمهورية رقم 201 لسنة 2022 فيما يخص الموافقة على التعديل السادس لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة فيما يتعلق بالتعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا.

2-قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 202 لسنة 2022 فيما يخص الموافقة على التعديل السادس لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة عن مبادرة التعليم العالي المصرية الأمريكية.

3- قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 205 لسنة 2022 عن الموافقة على التعديل الخامس لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة فيما يخص التعليم الأساسي – مرحلة ثانية.

4- قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 204 لسنة 2022 بشأن الموافقة على التعديل الرابع لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة عن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة.

5-قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 203 لسنة 2022 فيما يخص الموافقة على التعديل السادس لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة فيما يتعلق بالأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول.