الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تهور الشباب.. طالب لا يحمل رخصة وراء حادث النجم إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

وقع منذ قليل، اليوم الإثنين، حادث سير مروري تصادم سيارة إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك السابق، مع سيارة طالب على طريق الواحات أمام مول مصر بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وهو ما أسفر عن إصابة "يوسف" بكدمات في رأسه نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فضلا عن وجود تلفيات في السيارتين.

بداية الواقعة، عندما تلقى الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم وإصابة الكابتن إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق بطريق الواحات أمام مول مصر بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور الكابتن إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق مطب مستقلا سيارة مرسيدس اصطدمت به سيارة جيب شيروكي، يقودها طالب لا يحمل رخصة مما تسبب في تلفيات بالسيارتين وإصابة نجم الزمالك السابق بكدمات في الرأس وتم نقله المصاب إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: خلافات أسرية تدفع شاب لإنهاء حياة والده وأشقائه وإصابة والدته بطلق ناري

تحفظت القوات على الطالب والسيارتين وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.